دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-13

مستوطنون يهاجمون شاحنات إغاثة متجهة إلى غزة

الراي نيوز- هاجمت مجموعة من المستوطنين ظهر اليوم الاثنين، شاحنات محملة بمواد غذائية اغاثية متجهة الى قطاع غزة، وقاموا بتدمير وإعطاب عدد كبير من الشاحنات.

وقال عضو نقابة الشحن في فلسطين عادل عمرو والمتواجد على معبر ترقوميا غرب الخليل، إن العشرات من المستوطنين هاجموا الشاحنات الاغاثية التي كانت في طريقها الى قطاع غزة من الجانب الاسرائيلي، وبعد تدمير عدة شاحنات توجه المستوطنون لتدمير الشاحنات التي كانت متوقفة على الجانب الفلسطيني من معبر ترقوميا.

وأضاف، أن 98 شاحنة محملة بمواد غذائية، بدأت العبور عند الساعة 8 صباحا، وكانت الامور تسير بشكل جيد، حتى بدء هجوم المستوطنين على الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية.

وتابع أن المستوطنين قاموا برمي المواد الغذائية والاغاثية من الشاحنات على الارض بالاضافة إلى خلط المواد الغذائية بعضها ببعض.

عدد المشاهدات : ( 407 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .